اعلان
اعلان

يوميات أنوش.. فيديوهات قادت صاحبتها إلي السجن | أبرز التفاصيل

صاحبة يوميات أنوش
صاحبة يوميات أنوش

تصدرت يوميات أنوش, مؤشرات البحث على جوجل، بعد القبض على أنوش لاتهامها بخدش الحياء العام، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة بحلوان، من القبض على صاحبة القناة لاتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، من خلال الفيديوهات التي تنشرها بإستمرار عبر عدة قنوات تديرها على شبكة الإنترنت.

يوميات أنوش - أهل مصر

القبض على صاحبة يوميات أنوش

بدأت فكرة القبض على صاحبة يوميات أنوش عندما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة قناة يوميات أنوش، حيث تنشر الرذيلة في المجتمع المصري، وتضمن البلاغ أن تلك القنوات وفقا لمحتواها تبث محتوى مخلا صريحا وفعلا فاضحا علنيا، وتسيء بذلك للمجتمع الذي نعيش فيه.

فيديوهات يوميات أنوش

تتضمن فيديوهات يوميات أنوش عرض لبعض الأعمال اليومية داخل المنزل، يصاحبها أفعال وإيحاءات جنسية، وهو ما يمثل انتهاك صارخ لقيم المجتمع ومبادئه، وإلي هذا أشار المحامي ' فرحات ' أنه جمع عددا من مقاطع تلك القناة التي توضح طبيعة المحتوى، والذي يعرضها للمساءلة القانونية لا محالة.

صورةالمتهمة يوميات أنوش - أهل مصر

عقوبة تنتظر صاحبة يوميات أنوش

خالفت أنوش نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018، وتتمثل عقوبة صاحبة يوميات أنوش المنتظره وفقاً للمادة 25 فيمايلي:

- يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري.

- يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من انتهك حرمة الحياة الخاصة، أو أرسل بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية لشخص معين دون موافقته .

- يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من منح بيانات شخصية إلى نظام أو موقع إلكتروني، لترويج السلع أو الخدمات دون موافقته أو نشر عن طريق الشبكة المعلوماتية أو بإحدى وسائل تقنية المعلومات أو أخبارا أو صورًا وما في حكمها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟