اعلان

الطقس غدًا.. صفر أمطار على القاهرة والرياح تتصدّر الأجواء والعظمى 21°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

تتصدّر حالة الطقس غدًا قائمة بحث الأشخاص في مصر، لمعرفة تطورات الحالة الجوية على البلاد، خاصةً بعد الاضطراب الذي شهدته في الآونة الأخيرة. والموجة الحارة التي ضربت البلاد نتيجة تكوّن كتل هوائية ورياح جنوبية دافئة سبّبت في ارتفاع الحرارة على كافة قطاعات الجمهورية.

وخلال التقرير نُقدم توقعات حالة الطقس غدًا في مصر ودرجات الحرارة التي تُسجلها القاهرة والعواصم، غدًا الأربعاء الموافق 8 مارس، حيث كشف بيان هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس غدًا الأربعاء، أنه سيحدث انخفاض 12 درجة في الحرارة مقارنة بالتي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد. إذ أنه بعد رحيل الكتلة الحارة وسيطرة رياح شمالية باردة على شمال البلاد، إثر دخول الجبهة الباردة سيحدث تراجع حراري ملحوظ علي شمال البلاد حتى شمال الصعيد. لتصبح الأجواء مائلة للبرودة وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

الطقس غدًا الأربعاء

الطقس غدًا الأربعاء 8 مارس

نستعرض توقعات الطقس غدًا الأربعاء 8 مارس والظواهر الجوية على هذه المناطق :

يشهد طقس الأربعاء 8 مارس 2023، حدوث أجواء مائلة للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدلة على السواحل الشمالية مائلة للحرارة على جنوب سيناء حارة على جنوب الصعيد، وباردة ليلا على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 21 : 11

العاصمة الإدارية 21 : 10

الإسكندرية 21 : 12

6 أكتوبر 22 : 11

الزقازيق 22 : 12

بنها 21 : 12

دمنهور 20 : 12

كفر الشيخ 22 : 12

المنصورة 21 : 11

دمياط 20 : 14

بورسعيد 21 : 14

الاسماعيلية 22 : 11

السويس 22 : 12

طنطا 21 : 12

درجات الحرارة غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً