الطقس غدًا وفي 72 ساعة .. رياح مثيرة للأتربة ورمال والقاهرة تسجل 38°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

الطقس غدًا .. نُقدم تفاصيل الحالة الجوية على القاهرة الكبرى والظواهر المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. حيث يعتبر الطقس ضمن أهم الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي، خاصةً داخل مصر في الفترة الأخيرة بالتزامن مع حدوث طقس سئ على أنحاء الجمهورية.

وعن الطقس غدًا يبدأ المواطنين في البحث عن الحالة الجوية حتى يوم الجمعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، خاصةً وأن خبراء الأرصاد قد حذّروا من العواصف الترابية المُخيّمة على كافة الأنحاء. وخلال التقرير التالي.. نرصد تطورات الحالة الجوية غدًا الخميس الموافق 8 يونيو 2023.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من غدًا الخميس 8 يونيو وحتى الجمعة 9 يونيو، حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وسقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق من الجمهورية.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

تشهد القاهرة الكبرى ارتفاع في الحرارة على معظم الأنحاء تحديدا في ساعات الذروة، ما بعد الظهيرة، أما في أوقات الصباح الباكر تنخفض الحرارة وتعتدل أيضا في أوقات الليل.

الطقس غدا وفي 72 ساعة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي :

الطقس الخميس 8 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة، تكون مثيرة للرمال والأتربة وشمال الصعيد والصحراء الغربية تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تمتد خفيفة إلى مناطق من الوجه البحرى تكون متوسطة ورعدية أحيانا ومدن القناة وخليج السويس وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30:20 % تقريبا).

الطقس الجمعة 9 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من مدن القناة وسيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة حدوث (%30:20 تقريباً) على فترات متقطعة.

الطقس السبت 10 يونيو 2023

من المتوقع سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 38 : 29

اسكندرية 33 : 23

بورسعيد 38 : 29

شرم الشيخ 40 : 30

الأقصر 45 : 31

أسوان 45 : 31

الطقس غدًا في مصر

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 38 : 26

السواحل الشمالية: 33 : 23

جنوب سيناء: 40 : 30

شمال الصعيد: 41 : 29

جنوب الصعيد: 45 : 31

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والشباب (1-1) في كأس الملك اليوم (لحظة بلحظة) | جووووول التعادل للشباب