اعلان

بسبب هازارد وبيل..أزمة كبيرة بين راموس وريال مدريد تهدد حسم الليجا

راموس
راموس

نشبت أزمة كبيرة داخل ريال مدريد قد تؤثر على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد حدوث مشكلة بين قائد الملكي سيرجو راموس وإدارة النادي، لعدم تحديد مصيره حتى الآن.

مصير سيرجو راموس مع ريال مدريد

سيرجو راموس معشوق جماهير الريال من كافة البقاع، حتى لو تعرض لبعض الانتقادات بسبب الخشونة والعنف، إلا أنه بمثابة أسطورة من أساطير الميرنجي لن تتكرر كثيرا، بعد الأرقام القياسية التي حققها مع الريال، وتسجيله لأهداف حاسمة في مختلف البطولات التي شارك فيها، بالرغم مركزه كقلب دفاع.

راموس أثار القلق داخل النادي، بعد أن وضع عدة شروط ليوافق على البقاء في سنتياجو برنابيو، حتى نهاية مسيرته، الأمر الذي قلب الطاولة على إدارة النادي الملكي بسبب هجوم الجماهير والنقاد المنتمين إلى الريال على كافة وسائل التواصل، ليتحول الأمر إلى أزمة كبير تهدد استقرار الفريق، في الوقت الذي يقترب من حسم الدوري الإسباني.

سبب أزمة راموس مع ريال مدريد

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مسئولي ريال مدريد يفضلون تجديد تعاقده مع لاعبيه الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا لمدة موسم واحد فقط بينما يرغب سيرجيو راموس في الحصول على عقدٍ لمدة موسمين مع زيادة راتبه السنوي، واذا عرضوا على راموس التجديد لمدة موسم واحد فإنهم سيُقدمون للنجم الإسباني راتبًا سنويًا يبلغ 18 مليون يورو.

وفي حالة تقديم عقد جديد لراموس حتى 2023 فإن نجم الدفاع الإسباني سيستمر في الحصول على راتبه الحالي 12 مليون يورو، إلى أن راموس يرغب في التجديد لمدة موسمين مع الحصول على راتب سنوي يبلغ قدره 15 مليون يورو ليتساوى مع ثنائي الفريق البلجيكي إيدين هازارد، والويلزي جاريث بيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي