المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اون لاين يوتيوب 8-7-2020

أهل مصر
ليفربول
ليفربول

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون، ضمن منافسات الدورى الإنجليزي، في المباراة التي تقام اليوم الأربعاء، وذلك على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 الدوري، ويبحث عشاق الساحرة المستديره عن، بث مباشر مباراة ليفربول، ليفربول وبرايتون بث مباشر, لقاء ليفربول بث مباشر, مشاهدة مباراة ليفربول, مشاهدة ماتش ليفربول, نتيجة مباراة ليفربول.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون

بث المباشر مباراة ليفربول وبرايتون، لم يكن التتويج بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، لفريق ليفربول شفيعًا له عند جماهيره التى لم تحظى بالاحتفال به لما يقرب من الثلاثين عام، حيث إنه مطالب بالفوز بجميع المباريات المتبقية في مسابقة "البريميرليج"، بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها أمام مانشستر سيتى.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون، ويسعى ليفربول للفوز في كل المباريات لتحقيق رقم قياسي لم يصل له أحد من قبل، وهو تجاوز رصيد 100 من النقاط، وهو الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر سيتي، ليكون ذلك اعترافًا بأن الجيل الحالي هو أقوى جيل في تاريخ الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:15 بتوقيت جرينتش، 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، على ملعب “فالمر” بمدينة برايتون.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون

وجمع ليفربول 89 نقطة من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 29 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر مثلهما امام كل من واتفورد ومانشستر سيتي.

في المقابل نجح برايتون في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نوريتش سيتي في الجولة الماضية، سيساعده بشكل كبير على النجاة من الهبوط إلى الدوري الانجليزي الدرجة الأولى التشامبيونشيب.

ويحتل برايتون المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن اولى المراكز المهددة بالهبوط إلى التشامبيونشيب -المركز الـ 18- الذي يقبع فيه أستون فيلا، وبفارق 6 نقاط عن المركز الـ14 الذي يحتله فريق كريستال بالاس.