مباريات اليوم الدوري المصري.. الحرس يستضيف الإسماعيلي ودجلة يواجه الاتحاد

مواعيد جولات الدوري المصري
مواعيد جولات الدوري المصري

مباريات اليوم الدوري المصري، حيث يلتقي حرس الحدود نظيرة الاسماعيلى على استاد المكس بالإسكندرية، ومباراة وادى دجلة والاتحاد السكندري على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام.

مباريات اليوم الدوري المصري

يستضيف حرس الحدود فريق الاسماعيلى في تمام الخامسة عصر اليوم الاحد على ستاد المكس بالإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الحرس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة فيما تعادل الدراويش مع وادى دجلة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاسماعيلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى.

مباريات اليوم الدوري المصري

وتقام مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى في تمام التاسعة مساء اليوم الاحد على ستاد بتروسبورت في مواجهة يدخلها دجلة بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة فيما تأجلت مباراة الإتحاد مع المصرى في الجولة الماضية وشهد أخر ظهور لزعيم الثغر في المسابقة تعادلا بهدف لكل فريق مع الجونة.

ويحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاُ وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

مباريات اليوم الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني