المشرف العام على التحرير داليا عماد

كواليس جلسة وكيل بادجي مع الأهلي (خاص)

أهل مصر
أليو بادجي
أليو بادجي
اعلان

ظهر بابا هاديا وكيل أعمال السنغالي آليو بادجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة اليوم الإثنين، لعقد جلسة مع مسؤول التعاقدات أمير توفيق.

وكشف مصدر لـ"أهل مصر"، كواليس الجلسة التي عقدها الثنائي قبل انطلاق مران الفريق اليوم، حيث تحدث وكيل بادجي عن العروض دخل وخارج مصر خلال الساعات الماضية.

وأكد أمير توفيق لوكيل بادجي، أن الأمر لم يحسم من قبل الجهاز الفني وكل الأمور الخاصة بالراحيلن، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد الأمر عقب نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.

ورد وكيل اللاعب عن مدير التعاقدات بالنادي، أن اللاعب طلب حسم مصيرة قبل غلق الانتقالات في بعض الدول الأوروبية فهو يريد العودة مرة أخري للاحترام بعد رفض الجهاز الفني مشاركته منذ توليه المهمة الشهر الماضي.

وتحدث أمير، أن اللاعب مازال حتى الآن لاعب في الفريق وكل الأمور التي تحدث تعد فنية فقط واللاعب يؤدي تدريبات مع الفريق بشكل جيد ولا يوجد أزمة في الوقت الحالي.

وشدد وكيل بادجي، على أن اللاعب رفض جميع العروض المحلية التي وصلته خلال الفترة الماضية للتعاقد معه مفضلا أن تكون خطوته القادمة للعب خارج مصر، رافضا فكرة اللعب في مصر لأي نادي غير الأهلي، بعدما تنازل عن حلم الاحتراف الأوروبي وعاد للأهلي من صفوف رابيد فيينا النمساوي.

إقرأ أيضاً:
اعلان