اعلان

اتحاد الكرة يرفع راتب حسام البدري 10%

حسام البدري
حسام البدري
كتب : اهل مصر

علم "أهل مصر" من مصادر مطلعة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر زياد راتب حسام البدري المدير الفني للمنتخب 10 % في الفترة الحالية.

وجاءت تلك الزيادة بناء على العقد المبرم بين الطرفين، وهو ما جعل البدري يستسفر من المسئولين عن سبب تأخر إضافة الزيادة من الشهر الماضي؛ بالرغم من أنه قام بتخفيض راتبه بنسبة ٢٥%؛ لمدة ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا إلا أن الزيادة المطلوبة هي حقه باعتبارها بند من بنود التعاقد، مع واعترف اتحاد الكرة بصحة الزيادة الفعلية التي توجد في عقد حسام البدري الذي تم تجديد عقده في نهاية شهر ٩ الماضي وهو الشهر الذي يدخل في الثلاثة أشهر التي تنازل عن نسبة ٢٥% فيها، حيث ضمت شهور ٧ و٨ و٩ على أن تبدأ الزيادة من شهر أكتوبر لكن اتحاد الكرة لن يقوم بتحويل الراتب شامل الزيادة مما جعل حسام البدري يشعر بالغضب ويتحدث معهم في تنفيذ الزيادة طبقا للعقد.

ويستعد المنتخب المصري في الوقت الحالي لمواجهتى توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، المقرر إقامتها بالكاميرون.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المصري نظيره منتخب توجو 14 نوفمبر المقبل، على أن تكون مباراة الجولة الرابعة في توجو يوم 17 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً