اعلان

3 تحديات أمام البدري ومنتخب الفراعنة فى مواجهة توجو بتصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر إلى مواجهة مرتقبة مع نظيره منتخب توجو، بعد فترة من التأجيلات والإيقافات التي تسببت فيها جائحة كورونا وأثرت بالسلب على جميع الأوساط الرياضية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره التوجولي مساء غدًا السبت على استاد القاهرة فى الساعة التاسعة مساءًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

3 تحديات أمام البدري ومنتخب الفراعنة فى مواجهة توجو بتصفيات أمم أفريقيا:

1- التأهل والفوز

من أهم التحديات التي يحاول البردي وكتيبة الفراعنة اجتيازها هو تحقيق الفوز ليس ى مبارتى توجو، لضمان التأهل وتحقيق حلم المصريين فى استعادة هيبة المنتخب الوطنى من جديد، بعد الخروج المخزي والأداء الغير نرضى الذي ظهر عليه اللاعبين فى بطولة أمم أفريقيا الماضية.

2- فيروس كورونا

كما أن فيروس كورونا يعد من تحديات اللقاء أيضًا، خاصة واللقاء يقام مع اتخاذ جميع الإجراءات احترازية وقائية الصارمة وفق للبروتوكول المعلن من قبل الكاف، وبالتأكيد يسعى الجهاز الفنى والطبى إلى الخروج من هذه المعادلة الصعبة بالفوز وحصد بطاقة التأهل علاوة على الحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين المحترفين والمحليين لارتباطهم مع أنديتهم بمباريات و لقاءات هامة.

3- مدة الاستعداد

كما عانى المنتخب الأول من قلة فترة الإعداد للقاء خاصة بعد انتهاء ارتباط اللاعبين المحترفين ومبارياتهم فى الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى انتهاء لاعبى القطبين من مباريات نصف نهائى دورى الأبطال، وبعد إجراء الاختبارات والفحوصات للتأكد من صحة اللاعبين فكل هذه عوامل أثرت على مدة المعسكر وفترة الإعداد بالنسبة للمنتخب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً