اعلان

"مفيش خبرات".. نجوم الزمالك يتخيلون النادى الأبيض في مواجهة البايرن بدلا من الأهلي

الزمالك
الزمالك

اجتاح تساؤل بين جماهير النادي الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي حول الشكل الذي كان سيظهر به الفارس الأبيض إذا واجه بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية بدلاً من المارد الأحمر الذي خسر أمام بطل أوروبا بثنائية نظيفة.

واختلف الجماهير والمحللون حول الإجابة على هذا التساؤل، فيرى البعض أن الزمالك كان سيقدم أداء بطوليا أمام بايرن ميونخ ومن الوارد أن يسجل الزمالك في مرمى نوير ومن ثم الفوز على بايرن ميونخ، فيما يرى البعض الآخر أن الزمالك كان سيخسر بنتيجة كبيرة أمام عملاق أوروبا بايرن ميونخ وأن النادي الأهلي قدم مباراة جيدة في الجانب الدفاعي والذي حدَ من الخطورة الهجومية للاعبي البايرن.

وتواصل 'أهل مصر' مع بعض نجوم الزمالك القدامى للإجابة على السؤال الأشهر في مصر في الوقت الحالي 'ماذا لو كان الزمالك مكان الأهلي في مواجهة بايرن ميونخ؟'

جمال عبد الحميد: خبرات لاعبي الزمالك في نفس مستوى لاعبي الأهلى.. والمارد الأحمر قدَم مباراة جيدة

أكد جمال عبد الحميد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن النادي الأهلي بقيادة موسيماني قدّم عرضا دفاعيا جيدا أمام بطل أوروبا والحكم بأن أداء المارد الأحمر كان ضعيفاً 'ظالم' لخبرات اللاعبين.

وقال جمال عبد الحميد لـ'أهل مصر'، إن خبرات لاعبي الأهلي ليست كافية لمثل هذه المباريات، فمعظمهم انضم للقلعة الحمراء قادماً من أندية بالدوري المصري ولم تلعب حتى في البطولات الأفريقية من قبل.

وتابع عبد الحميد: 'وإذا كان الزمالك مكان الأهلي فالوضع لم يكن يختلف كثيراً بسبب الخبرات القليلة لدى لاعبي الزمالك، بالإضافة إلى أن أقوى أندية العالم خسرت بنتائج كبيرة أمام بايرن ميونخ، فعلى لاعبي الأهلي عدم الخجل من المستوى الذي ظهروا به'.

عصام مرعي: الزمالك أقوى من الأهلي هجومياً.. ولكن النتيجة لن تتغير

وصرّح عصام مرعي، لاعب الزمالك السابق، بأن قلعة ميت عقبة تمتلك في خط هجومها لاعبين أقوى من نظرائهم بالنادي الأهلي، فلو كان الزمالك في مواجهة بايرن ميونخ بدلاً من الأهلي، كان قدّم مباراة أقوى على الصعيد الهجومي.

وقال عصام مرعي: 'على الرغم من ذلك إلا أن نتيجة المباراة لم تختلف كثيراً، ففي النهاية كان الفوز سيكون من نصيب بايرن ميونخ'.

تامر عبد الحميد: الخسارة هي نصيب الزمالك إذا واجه بايرن ميونخ

وانضم تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق، إلى الجانب الذي يرى أن الزمالك كان سيظهر بنفس مستوى الأهلي في مباراة بايرن ميونخ، وأن الفوز كان بالتأكيد سيكون لبطل أوروبا.

وقال تامر عبد الحميد لأهل مصر ' الأهلي قدم مباراة ليست سيئة، ولو كان الزمالك بدلاً منه كان سيخسر أيضاً'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية