المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الننى يدعم تريزيجيه بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي

أهل مصر
محمود حسن تريزيجية
محمود حسن تريزيجية

حرص محمد الننى لاعب أرسنال ومنتخب مصر على دعم ومؤازرة زميله محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا والمنتخب الوطنى، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى خلال مواجهة ليفربول التي أقيمت أمس السبت في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الننى صورة لـ تريزيجيه وهو يغادر ملعب اللقاء باكيًا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" وعلق عليها قائلًا: "بالشفاء العاجل يا أخي".

وأثبتت الأشعة التى خضع لها تريزيجيه صباح اليوم الأحد، تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة، مما يحتاج إلى تسعة أشهر للتعافي منها والعودة للمشاركة.

وغادر نجم استون فيلا تريزيجيه ملعب المباراة باكيا بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، وحرص المصري محمد صلاح نجم ليفربول على الاطمئنان عليه قبل خروجه.

ومن جانبه كتب تريزيجيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": "بشكر كل الناس اللي سألت عليا ومش عارف ارد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتي الآن، أسألكم الدعاء".

وحقق فريق ليفربول الفوز على أستون فيلا بنتيجة 2-1، ليرتفع رصيد الريدز إلى 52 نقطة فى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام ويست هام، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.

عاجل
عاجل
رئيس السكة الحديد: توقف حركة القطارات في بني سويف بعد سقوط كابل كهرباء على القضبان