المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بيبو يسير على خطى محمود طاهر..الخطيب يمنح الضوء الأخضر لبيع "ديانج" بسبب 9 مليون دولار

أهل مصر
ديانج
ديانج

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم، بعد وصول العديد من العروض الأوروبية، نظرا لتألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وجاءت موافقة لجنة التخطيط على رحيل ديانج لوجود العديد من العروض القوية ماليا التي تفيد النادي على المستوى المادي.

وتأتي رغبة ديانج بالرحيل عن الأهلي، حيث أصر اللاعب المالي على فكرة الرحيل من الفريق خاصة بعد تألقه خلال الفترة الماضية ووصول أكثر من عرض مغري له.

وأعطي الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر للاعب ووكيله فى جلب عرض قوي ماديا للاستفادة من بيعه.

وترددت أنباء عن وجود عرضًا من إحدى شركات التسويق، لرحيل اللاعب إلى الدوري الصيني، حيث وصلت قيمة العرض لـ9 مليون دولار، ولكن عن طريق تقسيط قيمته على 3 سنوات.

وأنضم ديانج هذا الموسم للأهلي وشارك في 24 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع هدفين، وبشكل عام خاض مع الأهلي 65 مباراة سجل اللاعب ثلاثة أهداف وصنع 5، وتوج مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وكذلك كأس مصر والدوري المصري

ويسير الخطيب في الأهلي على خطى المجلس السابق للنادي برئاسة محمود طاهر بعد أن وافق على رحيل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق فى نادى تيانجين تيدا الصينى، خلال انتقالات الصيف 2015-2016، بمبلغ 8 ملايين دولار، والذي ساعد النادي في الحصول على زيادة موارد النادي خلال هذه الفترة.

وفي سياق متصل، بدأ الجهاز الفني في الأهلي تجهيز بديل للمالي أليو ديانج، في المباريات المحلية والإفريقية، حيث شاهدت الفترة الماضية مشاركة السولية وحمدي فتحي في جميع المباريات وكان أكرم توفيق البديل الثالث في خط الوسط.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم 17-6-2021.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح