اعلان

أندية الدوري تترقب قرار المسابقات بعد أزمة مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تسود حالة من الترقب لدى العديد من الأندية في الدوري الممتاز، وتحديدا الأهلي في انتظار قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز أمس في الدوري الممتاز.

وكشف مصدر أن هناك حالة احتقان لدى المسئولين في الأندية بشكل عام نظرا لعقوبات كثيرة تعرض لها الجميع في الفترة الماضية، مع تجاهل الكثير للزمالك وبيراميدز في نفس المسابقة هذا الموسم.

وقال مصدر إن الأهلي هو أكثر أندية الدوري الذي يترقب قرارات لجنة المسابقات في حق لاعبي الزمالك بعد الاعتداء على حكم اللقاء جهاد جريشة في أرض الملعب وذلك بعد دقائق من احتساب ركلة جزاء للزمالك نفسه شكك الجميع في صحتها، ولعدم احتسابه وقت ضائع يتناسب مع وجهة نظرهم.

وتبدو حالة الترقب لدى مسئولي الأهلي بعد ايقاف سيد عبدالحفيظ مؤخرا ثم تغريمه 50 ألف جنيه من لجنة التظلمات، بينما لم يرتكب مدير الكرة بالأحمر أي أزمة أو مشكلة سوى نزوله أرض الملعب بعد المباراة للحديث مع الحكم.

وتجرى حاليا اتصالات بين عدد من مسؤولي الأندية في الدوري الممتاز، لتوضيح وجهة النظر والنقاش فيما يخص مباراة الزمالك وبيراميدز أمس، وما رصدته كاميرات التليفزيون من تجاوزات، وينتظر الجميع قرار لجنة المسابقات العادل للحد منها أو الاعتراض بشكل جماعي من قبل الأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً