اعلان

3 ملاحظات تثير قلق جماهير الأهلي بعد القمة 122

الاهلي
الاهلي

تعادل النادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق مع غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة هدف لكل فريق فى القمة 122، والتى جمعت بينهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدورى المصرى.

ولم تكن أحداث مباراة القمة 122 بالمثيرة أو المتوقعة لدى جماهير القطبين، فظهر الفريقان بأداء باهت ومتواضع خلال أحداث الشوط الأول، وعلى أن يتحسن تدريجيا بالشوط الثانى ويشهد تسجيل الهدفين.

وما أثار آداء ونتيجة المارد الأحمر حيرة وقلق الجماهير على الفريق، هو ارتباطهم بالعديد من اللقاءات الهامة بعد مباراة الزمالك، حيث يلاقى الأحمر نظيره صن داونز فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وبعدها نهضة بركان فى السوبر الأفريقى.

وأبرز 3 ملاحظات تثير قلق جماهير الأهلى كالتالى:

1- عدم الشراسة الهجومية

شهدت مباراة القمة أمس عدم شراسة وفاعلية لخط هجوم النادى الأهلى على مرمى الزمالك خاصة فى الشوط الأول، خاصة مع تذبذب آداء الشحات وطاهر محمد طاهر وعجز محمد شريف فى ترجمة أى هجمة لهدف وإضاعة العديد منهم.

2- استمرار الأخطاء الدفاعية

لا يزال يعانى خط دفاع النادى الأهلى من بعض الأخطاءْ التى تسبب فى شن الزمالك أكثر من هجمة خطيرة على شباك الأهلى وتسبت فى دخول هدف التعادل.

3- الخوف على المباريات الأفريقية

وتنتاب جماهير الأهلى حالة من الخوف على الفريق، فى المواجهات الأفريقية المقبلة سواء صن داونز فى دورى الأبطال أو نهضة بركان فى السوبر الأفريقي، فى ظل الأداء المتواضع الذي يقدمه الأهلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً