اعلان

«فان ديك» يكشف أسباب عدم مشاركته في يورو 2020 رغم تعافيه من الإصابة

فان ديك
فان ديك

كشف النجم الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، عن سبب اتخاذه قرار عدم المشاركة في بطولة دوري أمم أوروبا 2020، المقرر إقامتها في يونيو المقبل.

وقال فان ديك، خلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "تعرضت للإصابة قبل سبعة أشهر وكان طريقًا طويلًا للغاية.. كان على أن آخذها خطوة بخطوة، كما فعلت.. سارت الأمور على ما يرام ولم أتعرض لانتكاسة وتقدمت للتو بشكل جيد".

وأضاف فان ديك: "في هذه المرحلة الأخيرة، توصلت إلى قرار كان عليَّ اتخاذه وهو عدم المشاركة في يورو.. سيكون التركيز الكامل على فترة ما قبل الموسم مع النادي وهذا ما أتطلع إليه.. من الواضح أنني محبط للغاية للغياب عن أمم أوروبا وقيادة بلدي هناك، لكن علينا قبول الأمر.. أعتقد أن قرار عدم الذهاب هو القرار الصحيح رغم صعوبته".

وتابع فان ديك: "أنا في حالة جيدة جدًا.. أشعر بإيجابية، ومن الواضح أنني أعمل بجد.. لقد كانت رحلة صعبة للغاية حتى الآن، لكنني في وضع جيد".

وأردف النجم الهولندي: "أعتقد أن هذا القرار كان بالتأكيد القرار الصحيح، لإعطاء جسدي وركبتي المزيد من الوقت الإضافي للاستعداد.. كنت أعرف أنه سيكون هناك ضغط على نفسي في هذه الحالة".

وأكمل مدافع ليفربول: "آمل أن الجميع يريدني أن أعود بأسرع ما يمكن، لكن بالنسبة لي، ذلك يعني أن أعود بأفضل ما يمكن والوقت ليس هو الشيء الأكثر أهمية. من الواضح أنني أريد العودة إلى هناك، وأريد أن أساعد زملائي في الفريق، وأن أساعد بلدي، ومن الواضح أنني أريد مساعدة النادي، لكنني أعتقد أنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو التحلي بالصبر والعمل قليلا".

ويستعد ليفربول لملاقاة مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، في التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا