اعلان

أبرزها أجويرو وألابا.. 5 صفقات حسمتها الأندية في الميركاتو الصيفي

أجويرو
أجويرو

بات الميركاتو الصيفي بالقارة الأوروبية على صفيح ساخن، وذلك بسبب تهافت الأندية على النجوم المتاحين بالمجان؛ وأبرزهم ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، وسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وديفيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ... وغيرهم من النجوم الكبار.

كما تتصارع الأندية الأوروبية على ضم النجوم الصغار المتألقين، والذين ما زالوا مرتبطين بعقود مع أنديتهم، وأبرزهم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وآرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من تهافت الأندية على هؤلاء النجوم، فإن هناك ما يقرب من نحو 5 صفقات تم حسمها بالفعل، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

ويستعرض أهل مصر، في هذا التقرير، أبرز الصفقات التي حسمتها الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي..

ليفربول يحسم 'صخرة' لايبزج

ذكرت شبكة سكاي سبورت العالمية أن فريق ليفربول الإنجليزي، تمكن من إنهاء التعاقد مع إبراهيما كوناتي، مدافع فريق لايبزج الألماني، بمبلغ قدره 35 مليون يورو.

الميركاتو

ويسعى ليفربول لتعزيز خط الدفاع بالفريق؛ خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الحالي، والذي شهد إصابة ثنائي دفاع الفريق؛ فيرجيل فان ديك، وجو جوميز، وغيابهم عن الفريق حتى نهاية الموسم، دون وجود بديل قوي يمنح خط دفاع 'الريدز' الأمان.

برشلونة يحسم صفقتين في الدفاع والهجوم

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، المتخصصة في أخبار برشلونة، عن حسم الفريق الكتالوني لصفقتين في خط الدفاع والهجوم.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة تمكنت من إنهاء التعاقد مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي سيكون بعد نهاية الموسم الحالي.

الميركاتو

كما أكدت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني أنهت التعاقد مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي.

الميركاتو

ومن جانب آخر، صرح بيب جوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، في وقت سابق، أنه لم يمنح جارسيا فرصة المشاركة مع الفريق، لأنه يعلم أن مدافع 'السيتيزنز'، سنتقل إلى برشلونة في الموسم المقبل.

ألابا إلى الملكي

أكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن نادي ريال مدريد تمكن من إنهاء التعاقد مع ديفيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ، وذلك عقب إعلانه الرحيل رسميا عن 'البافاري'، مع نهاية الموسم الحالي.

وذكر رومانو أن صفقة ألابا تتوقف فقط على الإعلان الرسمي، والمقرر أن يحدث عقب إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ألابا

مانشستر سيتي ينهي التعاقد مع مهاجم برازيلي

أعلن نادي مانشستر سيتي، منذ شهر تقريبًا، إنهاء اتفاقه مع نادي فلومينسي البرازيلي، على ضم النجم كايكي، مهاجم الفريق، إلى صفوف 'السيتيزنز'، في الموسم المقبل.

الميركاتو

وجاءت صفقة كايكي مع مانشستر سيتي؛ من أجل تعويض رحيل أجويرو، مع نهاية الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً