المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجم الزمالك يقترب من الرحيل على غرار فرجاني ساسي

أهل مصر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

لم تكد تنتهى إدارة نادى الزمالك المؤقتة برئاسة حسين لبيب، من ملف التجديد للتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، والذى اقترب من الرحيل بشكل كبير نهاية الموسم الحالى، بسبب عن التوصل لاتفاق يرضى اللاعب ويتناسب مع مطالبة المالية، إلا أنه دخل فى دوامة مالية أخرى مع المغربي أشرف بن شرقى نجم فريق الزمالك.

وفجر المغربى أشرف بن شرقي، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل الفترة الماضية، حول مطالبته من إدارة الزمالك الحصول على أعلى مقابل مادي خلال احترافه في الدوري المصري مثلما طلب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك من أجل تجديد عقده.

ليصدم الثنائى المحترف إدارة نادى الزمالك بهذه الطلبات وأصبح الزمالك مهدد بخسارة لاعبه المغربى أشرف بن شرقى على غرار فرجانى ساسى، خاصة وأن متطلبات بن شرقى سيكون صعب تلبيتها بسبب الأزمة المالية الكبيرة التى يعيش فيها الأبيض، وهو ما يجعل المغربى بن شرقى يفكر في قرار الرحيل ليكون فصلا جديدا من أزمة فرجانى ساسى.

وفى نفس السياق، لا تزال محاولات إدارة نادى الزمالك قائمة للتوصل إلى اتفاق وحل وسط مع فرجانى ساسى من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خاصة مع إصرار ساسى على المغالاة في المطالب المادية، فى ظل تمسك الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق واعتباره أحد أهم العناصر المؤثرة داخل الفريق الأبيض.

ومن جانب، فرجاني ساسي خرج أخيرًا عن صمته الفترة الماضية، قال للتأكيد أنه يوضح بعض الحقائق الخاصة بمصيره مع الزمالك، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فرجانى ساسى تلقى العديد من العروض الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته، وعلى رأسهم الدحيل القطري، مشيرًا إلى أن التونسى وقع على عقود مبدئية مع النادي القطري، على أن ينتقل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وشارك فرجاني ساسي في 27 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، في جميع المسابقات بقميص الزمالك، استطاع خلالهم أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع سبعة آخرين لزملائه في الفريق، وذلك خلال 2.152 دقائق مشاركة.

اعلان