المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مبابي وبوغبا قد يصلان هذا الصيف لريال مدريد

أهل مصر
مبابي وبوجبا
مبابي وبوجبا

يسعى نادي ريال مدريد إلى تدعيم صفوف فريقه بصفقات قوية، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد، الذي تولى المهمة خلفا، للفرنسي زين الدين زيدان.

ويضع ريال مدريد على طاولته العديد من أبرز اللاعبين، للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي، وجاء على رأسهم ثنائي المنتخب الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الذي يسعى لضمه منذ فترة طويلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن وكيل أعمال بوجبا يرغب فى رحيله عن مانشستر يونايتد فى الصيف الحالى، خاصة بعد التصريحات التى أدلى بها لصحيفة "توتو سبورت" فى وقت سابق، مؤكدا أن قصة بوجبا مع اليونايتد انتهت، وأن اللاعب غير سعيد فى إنجلترا، وسيتم بيعه خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة وأن عقد بوجبا ينتهي الصيف المقبل.

وبعد تعاقد مانشستر يونايتد مع النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، فإن مشوار بوجبا مع الشياطين الحمر قد اقترب من النهاية داخل ملعب "أولد ترافورد"، ليسهل المهمة على إدارة ريال مدريد التي تسعى لضمه بناءا على رغبة أنشيلوتي.

لا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لـ كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، فاللاعب ينتهي عقده الصيف المقبل، ومازال يماطل ويرفض كل العروض المغرية من إدارة باريس لتجديد عقده، خاصة وأن لديه رغبة شديدة في إرتداء قميص الملكي واللعب في الدوري الإسباني، الأمر الذي أدى إلى تدخل ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بشكل شخصي لانهاء أزمة تمديد عقد مبابي.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر