المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من الاتحاد الدولى لكرة اليد بعد خسارة مصر برونزية أولمبياد طوكيو 2020

أهل مصر
منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

علق الاتحاد الدولي لكرة اليد، على خسارة منتخب مصر أمام إسبانيا بنتيجة 33-31، في مباراة التى جمعت بينهم منذ قليل، لتحديد المركز الثالث والرابع في أولمبياد طوكيو 2020.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة اليد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": البرونز إلى إسبانيا! أبطال أوروبا يجعلوها أربع ميداليات برونزية في الألعاب الاولمبية، بعد الفوز على مصر".

وفاز منتخب أسبانيا على منتخب مصر لكرة اليد بنتيجة 33-31 وتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020، خلال المباراة التى أقيمت اليوم فى منافسات تحديد المركز الثالث والرابع.

وكانت أحداث الشوط الثانى بين الفريقن قوية، واستطاع منتخب مصر منافسة الأسبان بندية شديدة وتعادلوا أغلب المباراة وكان الفارق بينهما هدفا وحيدا إلا أن المنتخب الأسبانى استطاع التقدم بفارق هدفين والتتويج بالبرونزية.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بتقدم منتخب أسبانيا على منتخب مصر لكرة اليد بنتيجة 19- 16، خلال المباراة التى تقام الآن فى منافسات تحديد المركز الثالث والرابع من منافسات كرة اليد فى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان الشوط الأول بين الفريقين قويا ومتقاربا جدًا وكان المنتخب المصرى متعادلا فى جزء كبير من المباراة إلا أن منتخب أسبانيا استطاع التقدم بفارق 3 أهداف.

ونجح منتحب الفراعنة فى التأهل لأول مرة فى التاريخ إلى دور النصف نهائى، بعد مباراة قوية فتك بها الفراعنة الماكينات الألمانية بنتيجة 31 / 26 فى دور الربع نهائى.

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.