المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسبب ميسي.. عروض الرعاية تنهال على باريس سان جيرمان

أهل مصر
ميسى
ميسى

قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، إن عروض الرعاية تنهال بشدة على النادي الباريسي هذه الفترة وذلك عقب إتمام التعاقد مع ليونيل ميسي.

انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ34 عامًا، لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة مجانية وذلك لإنتهاء عقده رفقة برشلونة، وقع ليو على عقدًا حتى يونيو 2023 مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم ثالث.

وأضاف القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، في تصريحات صحفية له اليوم، "إذا قلت الأرقام ، وعن كمية عروض الشركاء التجاريون، فهذا أمر لا يصدق".

ومن المتوقع أن يتحصل باريس سان جيرمان على العديد من العروض الرعاية بسبب إنتقال ليونيل ميسي للفريق وشعبية.

رئيس باريس سان جيرمان عن ميسي: لدينا أفضل لاعب في العالم

وقال الخليفي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم: "صباح الخير جميعًا ، أنا سعيد جدًا بوجود ميسي هنا، إنه يوم تاريخي للنادي ولعالم كرة القدم، إنه لشرف كبير لنادي باريس سان جيرمان أن يكون لديه لاعب مثل ميسي، بستة كرات ذهبية".

وتابع: "الجماهير متحمسون للغاية لرؤية ميسي، إنه شيء مذهل ، ليس لدي أي كلمات عن معنى وجود ميسي في الفريق. إذا أخبرونا قبل 10 سنوات أنه سيكون هنا ، لما كنا نصدق".

وأكمل :"لدينا أفضل لاعب في العالم. شكرا جزيلا ليو والعائلة، على قبول هذا العرض، أنا سعيد للغاية".

واختتم:"شكرًا للشركاء على مساعدتهم ، بدونهم لما كان من الممكن أن يكون ميسي في باريس سان جيرمان، إنها لحظة لا توصف، أنا متأكد من أننا سنفوز بالعديد من الألقاب مع ميسي ومع الفريق الرائع الذي لدينا".