المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نادي الصيد يقيم حفلا تكريما لـ «هداية ملاك وسيف عيسى»

أهل مصر
هداية ملاك
هداية ملاك

نظم مجلس إدارة نادي الصيد حفلا تكريما لبطلي النادي الأوليمبيين هداية ملاك وسيف عيسى، يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر المقبل، في مقر النادي بالدقي، وذلك بعد حصولهم على الميداليتين البرونزيتين بالتايكوندو في منافسات أولمبياد طوكيو ورفع اسم مصر عاليًا في المحفل الرياضي العالمي.

‎كما يشهد الحفل تكريم جميع لاعبي النادي الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو.

‎يذكر أن هداية ملاك بطلة نادي الصيد نجحت في الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 67 كيلو لتحقق ثاني ميدالية أوليمبية في تاريخيها بعد الميدالية التي حققتها في أولمبياد ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى حملها علم مصر في حفل انطلاق دورة الألعاب في طوكيو لتصبح أول سيدة مصرية تحمل العلم المصري في هذا المحفل العالمي.

‎كما نجح سيف عيسى لاعب منتخب مصر ونادي الصيد، في اقتناص برونزية لمصر في التايكوندو في وزن 80 كيلو ليحقق ثاني برونزية لمصر في المنافسات بعد هداية ملاك.

ومن جانبه أكد محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد، بأن الاحتفالية ستليق بالأبطال مشددًا على حرص النادي الشديد على تكريمهم بصورة تليق بهم وبإنجازهم الكبير تقديرًا لمجهوداتهم.

كما أكد محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد ، أن هناك تجهيزات على أعلى مستوى للحفل، مشددًا على أن النادي يعد عدد من المفاجآت للأبطال حرصًا من المجلس على دعم خطى الأبطال.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر