المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وميلان (3-2) في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
ليفربول وميلان
ليفربول وميلان

نتيجة واهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا،مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا، مباشر مباراة ليفربول وميلان في ابطال اوروبا، شاهد مباراة ليفربول وميلان في ابطال اوروبا، رابط مباراة ليفربول وميلان بدون تقطيع، ماتش ليفربول وميلان بث مباشر، بث مباشر ماتش ليفربول وميلان، مشاهدة ماتش ليفربول وميلان، مباراة ليفربول وميلان بث مباشر،Liverpool vs Milan بث مباشر .

ملخص المباراة

انطلاق المباراة

في الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 4 محاولة هجومية أولى لليفربول بانطلاقة على الجبهة اليسرى لأندرو روبيرتسون أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديفوك أوريجي بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

في الدقيقة 5 تسديدة ضعيفة عن طريق محمد صلاح من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ميلان وصلت بشكل سهل للحارس مايك مايجنان.

في الدقيقة 6 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس مايك مايجنان.

في الدقيقة 7 تسلل على أنتي ريبيتش لاعب ميلان نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.

في الدقيقة 9 جووووووووووووووووول

من تمريرة بينية متقنة من محمد صلاح استغلها ترينت ارنولد ونجح في إختراق منطقة جزاء ميلان ثم سدد كرة قوية إرتطمت بقدم المدافع فيكايو توموري وسكنت شباك الحارس مايك مايجنان.

في الدقيقة 13 طاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان نتيجة لمسة يد متعمدة داخل منطقة الجزاء مع إحتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول ولكن يهدرها محمد صلاح.

في الدقيقة 20 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذت بتمريرة قصيرة لنابي كيتا الذي أرسل عرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى.. والاستحواذ يصل في المباراة إلى ليفربول 63% - 37% ميلان.

في الدقيقة 23 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على دفاعات ميلان في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

في الدقيقة 24 محاولات من لاعبي ميلان لإمتصاص الضغط الهجومي الواضح من لاعبي ليفربول.

في الدقيقة 25 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي ميلان في التقدم بالكرة إلى مناطق وسط الملعب في ظل الضغط القوي للاعبي ليفربول.

في الدقيقة 28 تحسن نسبي من لاعبي ميلان خلال الدقائق الحالية على المستوى الهجومي مع ظهور محاولات على مرمى ليفربول.

في الدقيقة 29 رمية تماس لصالح ليفربول على يمين منطقة جزاء ميلان.

في الدقيقة31 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التقدم قائما لصالح ليفربول على حساب ميلان بهدف مقابل لا شئ.

في الدقيقة 32 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ميلان، نفذها أندرو روبيرتسون بتمريرة لنابي كيتا الذي أرسل عرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 34 ركلة ركنية جديدة لليفربول على يمين مرمى ميلان، نفذها ترينت ارنولد بعرضية سيئة للغاية مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

في الدقيقة 42 جووووووووول التعادل

هجمة منظمة من لاعبي ميلان بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رافائيل لياو بتمريرة بينية متقنة لأنتي ريبيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس أليسون.في الدقيقة 44 جووووووووووول تقدم ميلان

هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ميلان بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أليكسيس ساليمايكيرس بتسديدة قوية أبعدها أندرو روبيرتسون من على خط المرمى تماما قبل أن تجد متابعة من براهيم دياز بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في ابطال اوروبا

يستضيف نادي ليفربول نظيره ميلان، اليوم، في ملحلمة كروية منتظرة، على ملعب "أنفيلد"، في قمة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وميلان، تمام الساعة التاسعة على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويخوض ليفربول مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وسط في مجموعة نارية تضم كل من: (أتلتيكو مدريد، وميلان، وبورتو) في أقوي مجموعات الـ "تشامبيونزليج" هذا الموسم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

تشكيل ميلان المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: مايجنان.

خط الدفاع: ديفيد كالابريا، فيكايو توموري، سيمون كيير، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: فرانك كيسيه، إسماعيل بن ناصر.

خط الهجوم: ساليمايكيرس، إبراهيم دياز، لياو، ريبيتش.