المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صحفي إنجليزي: مانشستر سيتي يخطط لخطف صلاح من ليفربول

أهل مصر
صلاح
صلاح

كشف الصحفي الإنجليزي أدريان دورهام، خطة فريق مانشستر سيتي لخطف محمد صلاح نجم ليفربول الحالي ومنتخب مصر الأول، وذلك بعد مماطلة اللاعب في التجديد مع الريدز.

وقال الصحفي في تصريح خاص لموقع TalkSPORT: "إن فريق ليفربول سيضطر للنظر في طلب محمد صلاح والذي يصل لمبغ 75 مليون جنيه إسترليني لشراء محمد صلاح، حيث تحاول إدارة مانشستر سيتي على بذل قصارى الجهد للتوقيع مع هداف الريدز.

كما قدم صلاح عرضًا مميزًا يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت كلًا من ليفربول، ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وأحرز صلاح الهدف الثاني عن طريق مرور مميز من اللاعب كانسيو مدافع السيتي أبهر جميع متابعة الكرة الإنجليزية كما صنع الهدف الأول.

وتابع دورهام، "أن صلاح يماطل عن توقيع العقد الجديد والذي تم عرضه من قبل إدارة ليفربول، رغم إنتهاء عقده الحالي في الإنتقالات الصيفية المقبلة، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل".

ويرى الصحفي الإنجليزي، "أن السيتي سيبذل قصارى جهده من أجل ضم صلاح، كما أن إدارة ليفربول قد يغريهم إذا تقدم مانشستر بعرض كبير رغم حاجة الفريق له ويعتبر لاعب الريدز من الحالات المميزة والمثيرة للغاية فمشجعي الريدز حريصون على التجديد له".

واختتم حديثه، "أن مانشستر سيتي يملك القدرة المالية لتقديم عرض ضخم لملاك ليفربول لن يكونوا قادرين على رفضه نهائيًا، كما أن الإدارة ليسوا مشجعين إنما يرغبون في تدعيم الفريق فهم يشترون جيدًا ويبيعون جيدًا".

اعلان