اعلان

ومن الحب ما قتل.. صديقة مبابي تهدد حلمه مع الريال

مبابي وإيما سميث
مبابي وإيما سميث
كتب : عزة رخا

أثارت صديقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الممثلة الشابة إيما سميث، الجدل عبر وسائل الإعلام العالمية، ووسائل التواصل الإجتماعي، بشأن مستقبله مع النادي الباريسي، وموقفه من الرحيل إلى ريال مدريد.

يسعى ريال مدريد لضم مبابي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقد مع باريس، ويعتقد أن صديقة مبابي الجديدة قد يكون لها تأثير حول مستقبله.

وتعد 'سميث' صديقة مبابي، واحدة من أكبر مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا، ويعتقد وجودها في حياة اللاعب سيكون له تأثير كبير حول مدى إمكانية تجديده داخل ملعب حديقة الأمراء.

الأمر الذي قد يضع مبابي في ورطة كبيرة، حيث يعد مبابي من أكثر اللاعبين الذين ترطبهم علاقة قوية بنادي ريال مدريد، منذ حلم الطفولة، وفي ظل تواجده مع صديقته، فقد يتخلي عن حلمه، من أجل حبه لصديقته.

تُرى الممثلة الشابة، في كثير من الأحيان داخل ملعب باريس سان جيرمان لدعم مبابي، الأمر الذي يتمناه المسؤولين في فرنسا، من أجل بقاء اللاعب مع النادي العاصمي وعدم الرحيل.

يذكر أن، مبابي قد رفض التجديد مسبقاً داخل ملعب حديقة الأمراء، ويحق له الرحيل مجاناً في صيف عام 2022.

ريال مدريد يظلون هادئين للغاية مع مستقبل مبابي، الذي أنهى عقد يونيو 2022 مع باريس سان جيرمان، وفي يناير المقبل قد يوقع مع الفريق الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً