اعلان

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر 2021-11-19 يلا شوت في الدوري المصري

أهل مصر
الزمالك والإسماعيلي بث مباشر
الزمالك والإسماعيلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك الإسماعيلي يلا شوت | مشاهدة ماتش الزمالك الان | مشاهدة ماتش الزمالك اليوم | مشاهدة ماتش الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يبحث الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن فوزه الثالث على التوالي أمام نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام علي أرضية استاد الإسماعيلية ، عندما يحل الفريق ضيفا على الدراويش في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد تغلب على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية في الجولة الأولى من الموسم الماضي ، والتي أقيمت في 9 فبراير 2020 ، عندما سجل محمود علاء ويوسف أوباما الهدفين في ذلك الوقت.

حقق الفريق الأبيض فوزه الثاني على الإسماعيلي بالإسماعيلية في مباراة الدور الثاني الموسم الماضي ، والتي أقيمت يوم السبت 14 أغسطس 2021 ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري على استاد الإسماعيلية.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك 2-0 ، وسجلهما إمام عاشور وسيف الدين الجزيري في الدقيقتين 57 و 59 من المباراة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم