المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا مهددة بالتأجيل بسبب سوء الأحوال الجوية (صور وفيديو)

أهل مصر
الإسكندرية
الإسكندرية

باتت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الجولة الـ7 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها اليوم الموافق 20 ديسمبر على ستاد الإسكندرية، مهددة بالتأجيل بسبب سوء الأحوال الجوية، بمحافظة الإسكندرية.

ستاد الإسكندرية

قام مسؤولو ستاد الإسكندرية بتغطية أرضية الملعب خوفاً من تضررها بسبب الأمطار التي هطلت على عروس البحر المتوسط خلال الساعات الأخيرة، فى ظل اضطراب الأحوال الجوية، واستعرض برنامج "صباح أون تايم" صوراً للملعب الذى من المقرر أن يستضيف مباراة الاتحاد وسيراميكا بمنافسات الجولة السابعة للدوري وذلك فى الثامنة مساءً.

ويحل فريق سيراميكا ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، في اللقاء الذي يقام على استاد الأسكندرية، حيث يبحث زعيم الثغر عن تصحيح المسار بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من فاركو، فيما يسعى سيراميكا لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من زعيم الثغر في عقر داره.

من جهته شدد حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، على أهمية استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهير الاتحاد، على الرغم من الغيابات التي ضربت الفريق، مؤكداً على أن التفريط في مزيد من النقاط غير مقبول في ظل صعوبة المنافسة وصراع المراكز بجدول الدوري.

بينما على الجانب الآخر، يبحث سيراميكا عن تصحيح المسار أيضاً بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية أمام الزمالك بهدف نظيف، في لقاء مثير حتى الثواني الأخيرة، وشدد هيثم شعبان المدير الفني للفريق على أهمية تحقيق الفوز لتحسين أوضاع الفريق بجدول الدوري.

عاجل
عاجل
طقس الأسبوع المقبل.. موجة حارة مسيطرة والحرارة تصل 37 درجة