المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هل سيكون رياض محرز صيد باريس سان جيرمان الصيفي؟

أهل مصر
رياض محرز
رياض محرز

يبدو أننا على موعد مع سوق إنتقالات صيفي سيكون ساخنا للغاية، ويوجد به العديد من المفاجئات والصفقات الكبيرة التي ستهز الأوساط الرياضية، فبعد كثرة الأحاديث والأقاويل لرحيل العديد من النجوم الكبار لأندية ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، مثل كليان إمبابي وإريك هالاند وفرانك كيسي وساديو ماني، خرجت عدة تقارير صحفية تؤكد بأن الجزائري رياض محرز، سيكون صيد ناصر الخليفي، الصيف المقبل في باريس، وسيعوض به رحيل الفرنسي إمبابي لريال مدريد .

هدف محرز في باريس

موقع لي 10 سبورت الفرنسي:

وقال الموقع الفرنسي، في تقرير له الإثنين، إن باريس سان جيرمان حاول ضم محرز، في الميركاتو الصيفي العام الماضي قبل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن باريس سيعيد عملية التفاوض مع محرز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يستهدف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس إتمام الصفقة في الانتقالات المقبلة، وفي حالة الفشل فإنه قد ينتظر إلى صيف 2023 لضمه مجانا عقب انتهاء عقده مع السيتي.

صحيفة ميرور الإنجليزية :

وكتبت الصحيفة، في وقت سابق أن السيتي لا يقوم بتمديد عقد محرز الذي سيصل إلى 32 عاما عند توقيع العقد الجديد.

على الجانب الآخر، فإن باريس سان جيرمان لا يهتم كثيراً بمسألة السن، والدليل تعاقده مع ليونيل ميسي في سن 33 عاماً، وسيرجيو راموس في سن الرابعة والثلاثين، وقبلهما في 2012، زلاتان إبراهيموفيتش حين كان في الحادية والثلاثين.

يذكر أن محرز، مولود في العاصمة الفرنسية، رغم حمله الجنسية الجزائرية، حيث ولد في بلدية سارسيل في شمال فرنسا.

صحفية ذا صن البريطانية :

ذكرت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان، يرُاقب وضع محرز مع السيتي، وخاصًة في ظل عدم وجود أي دلائل تُشير إلى إمكانية استئناف مفاوضات التجديد بين الطرفان.

وقالت الصحيفة، إن وصيف الدوري الفرنسي سيكون على تواصل مع محرز، في الصيف القادم، إذا لم يكن هُناك شيء جديد بشأن التوقيع على عقد جديد.

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم :

ويقدم رياض محرز، أداءات رائعة في الفترة الأخيرة مع كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في السيتي، حيث سجل 16 هدفا في 28 مباراة هذا الموسم، وهو أفضل معدل تهديفي له منذ الانتقال للفريق السماوي في 2018 قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي.

ناصر الخليفي