اعلان

الإسماعيلي يلجأ إلى وزير الرياضة للخروج من مأزقه

الاسماعيلي
الاسماعيلي

خاطب يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل تذكير الوزير بوعده بتقديم الدعم الكافي للقلعة الصفراء من أجل الوفاء بالالتزامات الإدارية والفنية حتى لا تحدث مشاكل مستقبلًا قد تسبب في كوارث للدراويش.

يعاني الإسماعيلي من تأخر الشركة الراعية فى سداد الأقساط لشهري فبراير ومارس الذين يقدر اجماليهما بعشرة ملايين من الجنيهات.

كان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي ناقش مع أعضاء المجلس الأزمة المالية الراهنة حتى لا تلجأ مصلحتي الضرائب والتأمينات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي وإنهاء مشكلة المهاجم السابق الناميبي شيلونجو بالطرق الودية بعد قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلزام النادي منحه 135 ألف دولار كامل المستحقات المتأخرة شامل الغرامة في غضون 45 يومًا بخلاف توفير مصروفات للفريق الأول لكرة القدم المتمثلة في مكافآت الفوز ونسبة الـ25% الدفعة الثانية للعقود السنوية للاعبين.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن مسؤلوا الدراويش اتفقوا على ضرورة استمرار تواصلهم مع وزير الشباب والرياضة لنجدتهم ماليًا لاسيما وأن الوقت لازال ممتدًا أمام الرعاة للوفاء بالحقوق الواجبة عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً