اعلان

ماذا ينتظر اتحاد الكرة خلال جلسته مع كيروش لتجديد تعاقده؟ (خاص)

كيروش
كيروش

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش، مساء اليوم الأحد، من أجل حسم مصير تجديد تعاقده مع المنتخب الوطني.

وعلم "أهل مصر" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة في حالة تردد من إتخاذ قرار بتجديد التعاقد مع كيروش بعد الهجمات الإعلامية الشرسة من بعض لاعبي كرة القدم السابقين، على قرار بقاء البرتغالي في الإدارة الفنية للمنتخب.

وسيستلم مجلس إدارة الاتحاد، من المدرب البرتغالي، تقريرا متكاملا عن الفترة التي قضاها المدرب البرتغالي في تدريب منتخب مصر، بالإضافة إلى بعض التوصيات التي يرغب في تحقيقها بالعقد الجديد سواء على مستوى شكل الدوري أو طلبات فنية ومادية.

وسيرفض الاتحاد أي طلبات مبالغ فيها من جانب كارلوس كيروش، كمثل الرغبة في زيادة القيمة المادية في التعاقد أو الاشتراط على إبقاء فينجادا في منصب المدير الفني للاتحاد طوال مدة التعاقد الجديد.

ويرغب البرتغالي كارلوس كيروش في الاستمرار على رأس الآدارة الفنية لمنتخب مصر، ولكنه سيرفض أي تدخل صارخ أو عقبات تعيق عمله مع الفراعنة خلال مدة التعاقد الجديد.

وينقسم مجلس إدارة الاتحاد بين مؤيد ومعارض لتجديد التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، حيث يقود محمد بركات وحازم إمام جبهة رفض تجديد الثقة في كيروش، ويرغب بقية أعضاء المجلس في الإبقاء عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً