المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بوجبا يتسبب في أزمة كبيرة داخل صفوف مانشستر يونايتد بسبب تجديد عقده

أهل مصر
بوجبا
بوجبا

لا يزال النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، يثير الغموض، حول مستقبله مع الشياطين الحمر، بعد أن اقترب عدفه من النهاية.

وكشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل بول بوجا، مع مانشستر يونايتد، الذي يرغب في بقائه داخل قلبعة «أولد ترافورد»، حتى لا يرجل مجانا، ولا يتسفاد منه ماديا.

وعقد بوجبا مع مانشستر يونايتد مع نهاية هذا الموسم، وبينما يبدو النادي حريصًا على تمديد إقامته في مانشستر، فإن رفضه توقيع صفقة جديدة يلمح إلى أنه مستعد للمضي قدمًا مع اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس بضمه.

وذكرت التقارير أن لاعبي مانشستر يونايتد غاضبون بعد أن قدم النادي للفرنسي بول بوجبا عرضًا جديدًا من شأنه أن يجعل لاعب خط الوسط اللاعب الأعلى أجرًا في أولد ترافورد.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن مسؤولي مانشستر يونايتد مستعدون لتسيلم بوجبا عقدًا جديدًا، سيحصل بمقتضاه على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، أي أكثر من كريستيانو رونالدو صاحب الدخل المرتفع حاليًا، في محاولة لمنعه من المغادرة في صفقة انتقال مجانية.

وأوضحت التقارير أن العرض غضب باقي أعضاء فريق الشياطين الحمر، الذين لا يعتقدون أن بوجبا يستحق العقد المربح بسبب أدائه الباهت هذا الموسم وعدم التزامه بالنادي.

عاجل
عاجل
فريد الديب يعلن تقديم الطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف هذا الأسبوع.. رسميًا