اعلان

اتحاد الكرة يحسم موقفه من اللجوء للمحكمة الدولية في قضية إعادة مبارة مصر والسنغال

أهل مصر
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، موقفه من اللجوء للمحكمة الرياضية "كاس" بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكانت قد شهدت مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أعمال شغب كبيرة، إلا أن لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، اكتفت بتوقيع عقوبات مالية على الجانب السنغالي، ولعب مباراة بدون جمهور.

وعلم "اهل مصر" أن اتحاد الكرة قرر عدم اللجوء للمحكمة الرياضية "كاس" للاستئناف على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد مصدر داخل الجبلاية، أن الاستشارات القانونية أحبطت حماس مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي كان يرغب في التمسك بحق مصر في إعادة المباراة أو تأهل مصر للمونديال، والتي أكدت أن المحكمة الدولية لن تنصف الملف المصري بما يحقق طموح الجماهير بإعادة المباراة أو تأهل الفراعنة.

ومن المقرر أن يستهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بشهر يونيو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
امتحانات الثانوية العامة.. المستندات المطلوبة لدخول الاختبارات 2023