المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أهل مصر
ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

يرغب الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية في كل مكان حول العالم عن موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق نتيجة الفوز والانتصار؛ وذلك من أجل الانتقام من هزيمة نهائي دوري الأبطال 2018، والتي حصدها الملكي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع ليفربول، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد «فرنسا» بالعاصمة باريس، وذلك بنهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

وتذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قناة (بي إن سبورت بريميوم 1)، الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية.

رد أنشيلوتي على تصريحات محمد صلاح

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على تصريح النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول، برغبته في الانتقام من هزيمة 2018.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات صحفية: «محمد صلاح يريد الانتقام، ونحن كذلك نسعى للثأر من هزيمتنا أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 1981 في باريس».

رسالة صلاح الدين بصير لـ محمد صلاح

وحرص صلاح الدين بصير، نجم منتخب المغرب السابق، على توجيه رسالة مهمة للمصري محمد صلاح، وذلك قبل مباراة الفريق أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بصير، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أنصح محمد صلاح باستغلال أخطاء دفاع ريال مدريد، من أجل تسجيل الأهداف، وأن يستغل سواء هو أو ساديو ماني أنصاف الفرص وإحراز الأهداف».