اعلان

النني: المقاولون العرب صاحب الفضل في مسيرتي الاحترافية

محمد النني
محمد النني
كتب : أهل مصر

أعرب محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، عن شكره لمجلس إدارة نادي المقاولون العرب على استقباله فى قطاع الناشئين بالنادى خلال زيارده لقطاع الناشئين.

وقال الننى على هامش وجوده بقطاع الناشئين بالمقاولون، شرف لأى لاعب اللعب فى نادي المقاولون العرب، سيظل فضل النادى كبيراً عليّ، ولعبت لمنتخب مصر من ناشئى المقاولون.

واحتفل ناشئو المقاولون العرب بحضور محمد النني نجم أرسنال الانجليزي ومنتخب مصر، إلى القطاع وذلك تلبية لدعوة نادي المقاولون لزيارة القطاع، بعد تكريمه في الزيارة الأولى ومنحه العضوية الشرفية للنادي.

وكان محمد عادل، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، قد أعلن مؤخراً إقامة احتفالية لمحمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، كأبن من أبناء النادي نظراً لتألقه خلال الفترة الماضية في الملاعب الإنجليزية.

وتسابق ناشئو المقاولون على التقاط الصور التذكارية مع نجم أرسنال، والذي سبق له اللعب في قطاع الناشئين بالمقاولون قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول ويخوض بعدها مسيرة احترافية ناجحة.

وكان في استقبال النني، المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الكرة، ومحمد رضوان رئيس القطاع وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟