اعلان

رسالة إنفانتينو لـ هالير لاعب بروسيا دورتموند

هالير
هالير

تلقى الإيفواري سيباستيان هالير، مهاجم بروسيا دورتموند، العديد من رسائل التعاطف والتشجيع من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك رسالة من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مرفقة بقميص وكرة، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بسرطان الخصية.

وقال إنفانتينو: «بالنيابة عني وعن مجتمع كرة القدم الدولي، أود أن أعرب لك عن خالص تمنياتي لك بالشفاء التام والعاجل، وآمل أن أراك تعود بصحة جيدة في القريب العاجل».

وكان هالير قال، في تصريحات سابقة لموقع «فيفا»: «أنا بخير.. العلاج يسير على ما يرام ولحسن الحظ أنا قادر على التدريب كل يوم»، مضيفًا أنه تأثر بالقدر الهائل من الدعم الذي تلقاه منذ إعلان مرضه.

وتابع: «لقد كانت صدمة لكنها إيجابية. لم أتوقع أن أحصل على مثل هذا الرد أو أن يظهر لي الكثير من التعاطف، وليس فقط من عالم كرة القدم، هذه هي الأشياء التي تجمعنا جميعًا وقد أعطتني قدرًا هائلًا من القوة في مواجهة هذا التحدي".

واختتم: «لا يهم ما إذا كانوا من كوت ديفوار أو الهولنديين أو الفرنسيين أو الألمان أو الإنجليز ، أو أيا كان، كل من قدم لي دعمه من قريب أو بعيد هو مصدر طاقة لعائلتي وأصدقائي ولي، كل ما يمكنني قوله لهم هو أنني سأفعل كل ما بوسعي للعودة في أسرع وقت ممكن ولعب دور حاسم لنادي وبلدي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر