اعلان

الزمالك يفاوض إنبي لضم مصطفى شلبي.. والبترولي يكرر سيناريو الأهلي

أهل مصر
مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات للتعاقد مع مصطفى شلبي لاعب خط وسط إنبي، والذي ارتبط اسمه بالأهلي منذ بداية فترة الانتقالات.

وقال "ياسين"، في تصريحات تلفزيونية: "مصطفى شلبي كان قريبًا جدًا من الأهلي وتعثرت المفاوضات".

وأضاف: "مفاوضات الأهلي وإنبي فشلت لأن النادي البترولي طلب الحصول على ٢٥ مليون جنيه مقابل التفريط في اللاعب، ولكن القلعة الحمراء تمسكت بدفع ١٥ مليون فقط".

وأردف عمر ربيع: "وعلى مسؤوليتي، شلبي تمسك بالانتقال للأهلي وعرض التنازل عن مستحقات بقيمة ٥ ملايين جنيه، ولكن إنبي رفض التنازل عن المبلغ المطلوب، لتنتهي الصفقة بالفشل".

واختتم: "الزمالك تواصل مع إنبي من أجل شراء مصطفى شلبي، وكرر النادي البترولي طلبه بالحصول على 25 مليون جنيه للتفريط في اللاعب".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يهدر الأول