اعلان

فيريرا يخطر الزمالك: "أنا ماشي آخر الموسم"

أهل مصر
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

بدأ البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التحضير سريعًا للموسم الجديد، دون راحة بسبب المباريات المتلاحمة للقلعة البيضاء في كل البطولات سواء المحلية أو الإفريقية أو الودية الدولية.

وعلم "أهل مصر" من مصادره الخاصة داخل أسوار القلعة البيضاء، أن اتفاق المدرب البرتغالي مع الزمالك حين تم التعاقد منذ البداية كان لمدة موسم ونصف ورفض فيريرا مقترح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، بالتعاقد معه لمدة موسمين أو أكثر.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تجديد عقد فيريرا مع الزمالك لمدة موسم آخر، نظرًا لتطور أداء اللاعبين، خلال فترة قيادته، والحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وقوبل مقترح نادي الزمالك بالرفض من قبل جيسفالدو فيريرا، بسبب تقدم عمره ورغبته في إنهاء مسيرته التدريبية وهو في أفضل حال.

وفي سياق آخر، رفض فيريرا عودة الثنائي محمد عبدالسلام، ومحمود شبانة، لاعبا الفريق المعارين إلى الاتحاد السكندري، بعد نهاية الإعارة، لأنهما لن يكون لهما مكان داخل الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك الزمالك، في الوقت الحالي، أكثر من مدافع، وهم محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، محمود علاء، والقادم مؤخرًا مصطفى الزناري.

وأعطى مدرب نادي الزمالك الضوء الأخضر لرحيل محمد طارق مدافع الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الجارية لاكتساب المزيد من الخبرات.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة السعودية وبولندا فى كأس العالم 2022 يوتيوب لحظة بلحظة | ماتش السعوديه مباشر