اعلان

المصري يفشل في التقدم على بيراميدز وينهي الشوط الأول سلبيًا بالدوري

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة بيراميدز والمصري، ومازال التعادل السلبي مسيطرًا على أحداث اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري رابطة الأندية المحترفة.

وكان المصري البورسعيدي، قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول في شباك بيراميدز، وخلق العديد من الفرص على مرمى أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي.

وفي الدقيقة الـ 11 أهدر المصري فرصة بـ"3 أرواح" بعد انفراد تام من حسين السيد ظهير الفريق البورسعيدي الأيسر، سددها في المرمى، ولكن تصدى لها أحمد الشناوي بنجاح، لترتد إلى عبدالرحيم دغموم الذي وضعها في المرمى مجددًا ولكن أنقذها أسامة جلال من على الخط، لتعود إلى مروان حمدي ويضعها برأسية قوية، ولكن يعود حارس مرمى الفريق السماوي مجددًا ويمسك الكرة، ويُنهي الخطورة على فريقه.

وحاول بيراميدز العودة في اللقاء مجددًا، والضغط على دفاعات المصري لمنعهم من التدرج بالكرة، ولكن دون جدوى، وظل الفريق البورسعيدي أخطر وأقرب من قص شريط الأهداف.

وفي الدقيقة الـ 44 تعرض وليد الكرتي لاعب وسط بيراميدز للبطاقة الحمراء، بعد تدخل قوي على إلياس الجلاصي لاعب المصري الذي كان على وشك الانفراد بـ الشناوي حارس السماوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة