اعلان

بلاتر: اختيار قطر لاستضافة كأس العالم كان خاطئًا

أهل مصر
بلاتر
بلاتر

أبدى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السابق، ندمه على اختيار قطر لاستضافة بطولة كأس العالم خلال نسختها المقبلة والتي تنطلق بعد أيام قليلة.

وقال بلاتر في تصريحات حسب وسائل إعلام سويسرية: “نأسف على اختيار قطر لاستضافة كأس العالم بسبب الأمور المثيرة للجدل بشأن قضايا حقوق الإنسان والمناخ، وكرة القدم وكأس العالم أكبر من أن تستضيفها دولة صغيرة مثل قطر.. لقد كان اختيارا خاطئا وكنت مسؤولا عنه كرئيس للفيفا.

وأضاف جوزيف بلاتر: “أرادت اللجنة التنفيذية للفيفا منح روسيا كأس العالم 2018 وكأس 2022 للولايات المتحدة، وكانت ستكون بادرة سلام لو كان هذان الخصمان السياسيان قد نظما كأس العالم واحدا تلو الآخر، ولكن الأصوات دفعت قطر لاستضافة البطولة بعد روسيا".

وفي السياق ذاته من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم قطر202 خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، قبل أن يتم زيادة عدد تلك المنتخبات إلى 48 بداية من نسخة عام 2026.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم