اعلان

الصافرة العربية الأولى في المونديال.. «فيفا» يُعلن طاقم حكام مباريتي السنغال وهولندا وأمريكا ضد ويلز

أهل مصر
عبد الله المري
عبد الله المري

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، اليوم السبت، عن طاقم حكام مباريتين جديدتين في كأس العالم قطر 2022، والذي من المقرر أن ينطلق غدًا الأحد.

ويُدير الإيطالي دانييلي أورساو، اللقاء الافتتاحي في كأس العالم، بين قطر والإكوادور والذي من المقرر أن يُقام غدًا الأحد 20 نوفمبر.

ووفقًا لما نشره الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم“ فيفا”، فأن القطري عبد الرحمن الجاسم سيكون حكمًا للساحة في مباراة أمريكا وويلز بكأس العالم، على أن يعاونه مواطنيه طالب المري وسعود أحمد.

وسيكون القطري عبدالله المري حكمًا لتقنية الفيديو في مباراة أمريكا وويلز، ويعاونه الحكم المغربي رضوان جيد.

عبد الله المري الحكم القطري عبد الله المري

كما تم الكشف أيضًا عن طاقم حكام مباراة السنغال وهولندا ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث سيكون البرازيلي ويلتون سامبايو.

السنغال ستواجه هولندا ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا قطر والإكوادور، بينما تأتي مباراة أمريكا وويلز ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم إنجلترا وإيران.

موعد مباراة منتخب قطر والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 سينطلق الأحد 20 نوفمبر 2022، وتقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب البيت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السعودية وقطر، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

موعد حفل كأس العالم قطر 2022

تستعد اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022، من أجل إسدال الستار على التفاصيل الكاملة لحفل الافتتاح الخاص بالبطولة المنتظرة، والذي سيقام يوم 20 نوفمبر الجاري قبل مباراة منتخب قطر ضد نظيره الإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

تواجد في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، إلى جانب وجود المغنية الشهيرة شاكيرا لأول مرة في محفل مونديالي منذ قرابة 8 سنوات. وأضافت الصحيفة أن حفل الافتتاح سيتضمن مفاجآت قوية سيتم إعلانها، من حيث المغنين المتواجدين، وكذلك الألعاب النارية وطريقة إحياء الحفل بشكل يليق بمونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة مباريات كأس العالم قطر 2022

قناة بي إن سبورتس المفتوحة تذيع عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً