اعلان

أسباب مغادرة ياسين بونو مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم

أهل مصر
مباراة المغرب وبلجيكا
مباراة المغرب وبلجيكا

تعرض المنتخب المغربي لصدمة كبيرة خلال مباراة المغرب وبلجيكا، بقيادة وليد الركراكي، المدير الفني لـ أسود الأطلسي، بسبب مغادرة الحارس الدولي ياسين بونو اللقاء، قبل انطلاقه بثواني، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ياسين بونو كان متواجد حتى قبل الثواني الأخيرة من مراسم انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا، وقام بإجراء عملية الإحماء، ومراسم المباراة بشكل تام، حتى انتهاء النشيد الوطني للفريقين.

مباراة المغرب وبلجيكا

وبعد النشيد الوطني شعر ياسين بونو بدوار، ليقوم بإبلاغ الحكم والجهاز الفني لمنتخب المغرب، ويتم استبداله، بـ منير المحمدي سريعًا، ليحرس مرمى المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم.

وأوضحت تقارير صحفية عالمية، بأن ياسين بونو غادر ملعب "الثمامة"، بعد شعوره بالدوار، لإجراء فحص طبي، لتحديد حجم إصابته، بعد شكواه المفاجئ.

مباراة المغرب وبلجيكا

وأشارت التقارير أن ياسين بونو كان يعاني من الآم في العضلة الخلفية، وتحامل على نفسه خلال التدريبات، حتى كاد أن يسقط على الأرض، ليغادر المباراة.

وتقام مباراة المغرب وبلجيكا على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لـ بطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة المغرب وبلجيكا

ويسعى المنتخب المغربي تحقيق الثلاث نقاط الأولى في دور المجموعات من النسخة الحالية بـ كأس العالم، بعد أن تعادل أسود الأطلس سلبيًا في ضربة البداية أمام منتخب كرواتيا.

مباراة المغرب وبلجيكا

تشكيل المغرب ضد كوستاريكا في كأس العالم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان غانم سايس – نصير مزراوي.

خط الوسط: سفيان أمرابط – عز الدين أوناهي – سليم آمال الله.

خط الهجوم: حكيم زياش – سفيان بوفال – يوسف النصيري.

تشكيل بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد، جان فيرتونجين، توماس مونييه، تيموثي كاستاني

وسط الملعب: أكسل ويتسل، إيدين هازارد، كيفين دي بروين

خط الهجوم: ميتش باتشواي، أمادو أونانا، ثورجان هازارد

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً