اعلان

«المرأة الحديدية» هناء الخبيري تخوض ماراثون انتخابات نادي السكة الحديد بمظاهرة حب وشعبية جارفة

الدكتورة هناء الخبيري أستاذ القانون بكلية حقوق حلوان: أتطلع لإنشاء سجل مدني وشهر عقاري داخل النادي

أهل مصر
الدكتورة هناء الخبيري- أصغر المرشحين سنا في انتخابات نادي السكة الحديد
الدكتورة هناء الخبيري- أصغر المرشحين سنا في انتخابات نادي السكة الحديد

أيام قليلة تفصلنا عن ماراثون انتخابات نادي السكة الحديد الرياضي، المحدد له التاسع عشر من ديسمبر المقبل، وذلك عقب استقالة مجلس إدارة النادي مطلع أكتوبر الماضي.

تدخل الدكتورة هناء الخبيري، أستاذ القانون والمحاضر بكلية الحقوق جامعة حلوان، سباق الترشح على عضوية مجلس الإدارة، على مقعد الفردي، وسط تظاهرة حب جارفة تتمتع بها داخل أروقة النادي العريق.

تعد «الخبيري»، المرشحة على عضوية مجلس إدارة النادي، المرأة الوحيدة المرشحة وأصغر المرشحين سنًا، ورقمها الانتخابي ٩، تخوض معركتها بكل حب وشفافية مع أعضاء الجمعية العمومية للنادي، يطلق عليها «المرأة الحديدية»، نظير ما تتمتع به من مزايا وأخلاقيات وتطلع نحو غدٍ أفضل للمستقبل، داخل أروقة النادي.

دز هناء الخبيري- أصغر المرشحين سنا

تتطلع المرشحة، أستاذ القانون والمحاضر بكلية الحقوق جامعة حلوان، إلى تطوير النادي ككيان رياضي، بكل ما يتواكب مع العصر الحديث والتطورات العالمية لما يخدم أعضاء النادي، وتسعى إلى تطوير جميع الألعاب الرياضية ومحاولة الصعود بالفرق الرياضية إلى الدوري الممتاز عن طريق استقدام مدربين لهم القدرة على ذلك ومشهود لهم بالكفاءة.

تصبو الدكتورة هناء الخبيري، إلى الالتفاف حول الموهوبين من أعضاء النادي والهيئة القومية لسكك حديد مصر والارتقاء من خلالهم أيضًا، باعتبارهم أمل المستقبل، كما تهدف إلى الاهتمام بالنشاط الرياضي ككل وجذب اللاعبين من الخارج إلى النادي، فضلا عن استثمار المدرجات وإدخال المستثمرين به من خلال الإعلانات لشركات كبرى وعالمية واستاد نادي السكة لما له من ندرة غير موجودة بمعظم الأندية.

تتطلع المرشحة- الذي تتمتع بحب جارف بين أعضاء الجمعية العمومية - إلى تطوير حمامات السباحة وتحويلها إلى مجمع لحمامات السباحة لما يقام عليها من مسابقات دورية واختبارات من كافة الجمهورية، وكذا استثمار سور النادي لخدمات الجمهور المصري وأعضاء النادي ومريديه.

في برنامجها الإنتخابي، تتطلع هناء الخبيري، إلى استغلال جزء من النادي لتوفير الخدمات الحكومية المتنوعة، مثل سجل مدني، شهر عقاري، حجز قطارات، مكتب بريد، وخلافه من الخدمات التي يحتاج إليها أعضاء النادي، بجانب تنمية روح المرح والابتكار لدى الأطفال ووضع مركز استكشافي وتنمية مهاراتهم العلمية والرياضية معا، وادخال البهجة والسعادة لأطفال النادي، من خلال تطوير ركن الطفل بالألعاب الحديثة.

كما تتبنى المرشحة وجود رقم خط ساخن وإيميل لخدمة الأعضاء في أي شكوى أو مقترح من أي عضو، تفعيل العيادات داخل النادي من أجل خدمة الأعضاء من أي ظرف مرضي أو إصابة أي لاعب أثناء التمرينات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً