اعلان

جماهير الزمالك تقاطع مباراة سموحة.. مدرجات برج العرب فارغة

مدرجات ملعب الزمالك
مدرجات ملعب الزمالك
كتب : أحمد حسن

شهدت مدرجات ستاد برج العرب بالإسكندرية، والذي يحتضن مباراة الزمالك وسموحة، غياب تام لجماهير القلعة البيضاء الذي قررت العزوف عن حضور اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

ولم يتواجد في مرجات ملعب المباراة سوى أفراد قليلة جدًا، بعد مقاطعة جماهير الزمالك وعدم الحضور رغم القيام بحجز تذاكر المباراة، فور إصدارها من شركة تذكرتي المسئولة عن طرحها للجماهير في جميع البطولات المختلفة.

مدرجات ملعب برج العرب

وقررت جماهير الزمالك عدم حضور المباراة اعتراضًا على سياسة مجلس إدارة النادي التي تسببت في سوء نتائج الفريق والتراجع للمركز السادس.

غياب جماهير الزمالك

ويخوض الزمالك مواجهة سموحة، على أمل تصحيح الأوضاع وتحسين مركز الفريق بالدوري المصري.

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الأبيض خلال مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم، باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سموحة، اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام سموحة حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد طارق- حسام عبد المجيد- محمد عبد الغني- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- سيف جعفر- سيد عبد الله نيمار- أحمد سيد زيزو- محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل منح محمد عواد وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف 'روقا' وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية