اعلان

شوبير: أيمن أشرف خارج حسابات كولر في الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، ومشاركته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الإصابات والغيابات التي تضرب الفريق باستمرار، بسبب ضغط المباريات.

شوبير: أيمن أشرف خارج حسابات كولر في الأهلي

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير، أيمن أشرف مش في حسابات كولر خالص، وخارج تفكير المدير الفني تمامًا ولن يشارك مع الأهلي.

وأضاف: كان من الممكن أن يكون الاعتماد على أيمن أشرف خاصة في مركز الظهير الأيسر، أيمن بيلعب ظهير أيسر ، وكان لازم يكون بديل لعلي معلول مع محمد أشرف اللاعب الواعد، وأعتقد في ظل الظروف الحالية كان لا بد من الاعتماد عليه، خاصة أن الفريق يمر بضغط مباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة، وكان من الأفضل تجهيزه بدلا أن يشارك مرة واحدة.

ولم يشارك أيمن أشرف في أي دقيقة مع مارسيل كولر منذ تولي الأخير المسؤولية الفنية للفريق، مطلع الموسم الجاري، وجرى استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب.

ويواجه الفريق الأول نظيره فريق الداخلية، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي We السلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا