اعلان

البنك الأهلي يسعى للفوز على الإسماعيلي والابتعاد عن شبح الهبوط.. اليوم

الإسماعيلي والبنك الأهلي
الإسماعيلي والبنك الأهلي

يواجه فريق البنك الأهلي نظيره فريق الإسماعيلي، في تمام الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الاسماعيلي والبنك الاهلي

البنك الأهلي يواجه الإسماعيلي للابتعاد عن شبح الهبوط

يسعى فريق الإسماعيلي، بقيادة المدير الفني حمزة الجمل، إلى مواصلة النتائج الإيجابية واستغلال الحالة المعنوية التي يعيشها الفريق بعد الفوز المهم على الزمالك، وطالبهم بضرورة العودة بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط، ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، حصدها بعد خوض 26 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلي 26 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا آخر.

وعلي جانب آخر يسعى نادي البنك الأهلي بقيادة بابا فاسيليو، المدير الفني بضرورة حصد النقاط الثلاث والظفر بالمباراة من أجل الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد المدير الفني علي اللاعبين بأهمية المباراة خاصة وأنها تعد ب 6 نقاط كون الإسماعيلي من الفرق التي تنافس على البقاء.

وحذر المدير الفني اللاعبين من إهدار الفرص أمام مرمى الدراويش من أجل تحقيق الفوز واستغلال الغيابات التي تضرب الإسماعيلي في هذه المباراة.

يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبو البنك 27 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً