اعلان
اعلان

أول تعليق من مرتضى منصور على حكم حبسه في قضية سب محمود الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الحكم القضائي، بحبسه 3 أشهر في تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقضت محكمة الجنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 3 شهور وكفالة 10 آلاف جنيه وتغريمه 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور

وقال منصور في تصريحات نشرها بفيديو عبر قناته على 'يوتيوب':'لا أريد الحديث عن الحكم القضائي، ولكن العقوبة الموقعة ضدي، مواد القانون الذي صدر الحكم بناء عليها، لا يوجد بها أي حبس تمامًا'.

وأكمل: 'القانون يقول إنه تتم معاقبتي بالغرامة المالية وليس الحبس وحصلت على حكم بالبراءة في ذات القضية من قبل، والأهلي قام برفع دعوى قضائية ضدي عقب الانسحاب من السوبر المصري والحكم صدر بعد تقديم شكوى ضد إلى (فيفا)'.

وتابع: 'هناك فئة من الجماهير قامت بتوجيه السباب ضدي خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والهتافات جاءت بسبب حديثي عن لاعب حرض لاعبي فريق كرة اليد على تقديم شكوى ضدنا في الاتحاد لعدم الحصول على المستحقات المالية'.

واستطرد: 'الجمهور عليه مساندة رئيس الزمالك وليس اللاعب، وأطالب اتحاد اليد بحرمان القلعة البيضاء من القيد، والأفضل أن تدعم الجماهير رئيس النادي خاصة بعد تعرضه للحبس بسبب النادي'.

وواصل: 'إن شاء الله القادم أفضل للجماهير وهناك مفاجآت ستسعدهم، ومجلس الإدارة سيتعاقد مع لاعبين متميزين وعلى قدر المسؤولية ومن لا يستطيع ارتداء القميص الأبيض فسيرحل من النادي، وهذا أمر لا نقاش فيه'.

وأضاف: 'أنا وميدو عقدنا جلسة معًا حددنا اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم في الموسم الجديد ولكني لم أر من قبل مثل هذه الوصاية من الجمهور، وهناك لاعبون متميزون ولا أستطيع الكشف عنهم، وهناك لاعب مميز في طريقنا للتعاقد معه'.

واختتم: 'هناك اهتمام كبير من أجل البحث وحل مشاكل فريق الكرة وكان هناك تواصل مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ووليد العطار مدير الاتحاد من أجل حل أزمة المديونية ضد الزمالك، وأيضًا هناك تواصل مع أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية، وكذلك أمير مرتضى منصور للبحث عن الأفضل للفريق'.

WhatsApp
Telegram