اعلان

يتذيل ترتيب الدوري الأمريكي.. ما هو نادي إنتر ميامي الذي اقترب من ضم ليونيل ميسي؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ارتفعت مؤشرات البحث مؤخرًا حول معلومات عن نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي انتشرت تقارير صحفية منذ قليل تشير إلى حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجهته المقبلة نحو نادي انتر ميامي الأمريكي، بعد أن تعددت الأنباء في الفترة الأخيرة حول مستقبل بطل كأس العالم الأخير، بالانتقال لصفوف الهلال السعودي أو العودة مرة أخرى لنادي برشلونة.

معلومات عن نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي اقترب من خطف ميسي

تأسس نادي إنتر ميامي الأمريكي عام 2018 ويملكه الإنجليزي دايفيد بيكهام، أسطورة قدم القدم الإنجليزية ولاعب ريال مدريد السابق، وأُسس النادي في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، وانضم للدوري الأمريكي بشكل رسمي عام 2020.

ويتخذ نادي إنتر ميامي الأمريكي من استاد نيو فورت لودردال ميامي ملعبًا أساسيًا له، ويتولّى الإنجليزي فيل نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، مهمة القيادة الفنية للفريق.

النادي الجديد لـ ميسي يتذيل ترتيب الدوري الأمريكي

وفي مفاجأة لم يتوقعها عاشقي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، يتذيل نادي إنتر ميامي جدول ترتيب القسم الشرقي بالدوري الأمريكي، حيث يقع بالمركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة بفارق 24 نقطة عن فريق سينسياتي المتصدر للدوري الأمريكي.

ميسي يحدد وجهته المقبلة .. مفاجأة مدوية تحطم آمال عشاقه

ذكرت تقارير صحفية عاجلة، منذ قليل، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد استقر على وجهته المقبلة بالفعل بعد تضارب الأنباء في الأيام القليلة الماضية.

ورحل ميسي بشكل رسمي عن صفوف باريس سان جيرمان، بعدما خاض مباراته الأخيرة يوم السبت الماضي ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي.

وتلقى ميسي عروضًا لأجل ضمه في محاولات من فريق برشلونة، والدوري السعودي من خلال زعيم الأندية فريق الهلال السعودي، وأيضًا نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويبدو أن ميسي قد استقر على رأيه بشأن وجهته المقبلة، حيث رغب الفائز بكأس العالم في حسم مستقبله بشكل سريع.

وبحسب ما ذكره الصحفى هيرنان كاستيلو منذ قليل، فإن ميسي قد استقر على الانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال