اعلان

مبابي يتصدى لضغط باريس سان جيرمان بسلاح الإعلام.. وريال مدريد ينتظره مجانًا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، هو صاحب الصوت الأعلى في الميركاتو الصيفي الحالي على مستوى أوروبا، خصوصًا في ظل الصراع المشتعل بين اللاعب

نادي العاصمة الفرنسية «بي إس جي».

وطلب 'مبابي' من إدارة باريس سان جيرمان استكمال الموسم المتبقي في عقده ثم يرحل مجانًا، وهو ما يرفضه النادي؛ حيث إنه يرحل اللاعب خلال الميركاتو الحالي؛ حتى يُحقق النادي أقصى استفادة مالية ممكنة من وراء النجم الفرنسي.

العروض المتاحة أمام مبابي

وتتصارع أندية الدوري الإنجليزي على التعاقد مع كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي الحالي؛ حيث إن نيوكاسل ومانشستر يونايتد وليفربول يريدون ضمه، بجانب نادي الهلال السعودي الذي دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع اللاعب، إلا أن النجم الفرنسي يرفض اللعب لهذه الأندية لرغبته في اللعب لفريق واحد فقط وهو ريال مدريد.

الفسخ او الانتظار

ومن جانب ريال مدريد، فإن إدارة النادي الملكي لا تتعجل في ملف صفقة مبابي؛ حيث إنها طلبت من اللاعب إما فسخ عقده مع باريس سان جيرمان وإما الانتظار لحين نهاية تعاقده، ورجح نجم المنتخب الفرنسي الحل الأخير.

ويشتد الصراع بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان، الذي وصل إلى مرحلة المعارك الإعلامية، ليهاجم كل طرف الآخر، وفي النهاية يصر كل منهما على موقفه؛ فاللاعب يريد البقاء حتى نهاية عقده والنادي يسابق الزمن لبيعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً