اعلان

المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لودية روسيا بتدريب هجومي

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يلتقي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، نظيره الروسي، اليوم الإثنين، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد السويس الجديد، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان قد انتهت الودية الأولى التي جمعت المنتخبين، بتعادل الفريقين، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على استاد السويس الجديد يوم 7 سبتمبر.

واختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم استعداداته لودية روسيا الثانية باستاد السويس، أمس الأحد، بتدريب هجومي وذلك ضمن معسكره بالعين السخنة في إطار برنامج الإعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

المران الختامي

وشهد المران الختامي أمس تواجد الكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب، وحرص مستر ميكالي المدير الفني للمنتخب على تدريب اللاعبين على كيفية الوصول المرمي وإحراز الأهداف من مختلف الزوايا ووضح على اللاعبين ارتفاع نسبة الإنسجام والتأقلم مع فكر المدرب البرازيلي.

ووزع ميكالي بتوزيع الأدوار على أفراد جهازه المعاون الذي يضم : تياجو ووائل رياض المساعدين وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإدارى وليونياردو مدرب الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي، ومساعديه الدكتور صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي، وقاسم قدري أخصائي التأهيل وعمرو سلمان الإداري ومحمد أحمد، وأحمد شوقي المدلكين، وعيد سليمان، وعلاء سعيد وزيزو، ومحمد عيد مسئولي المهمات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً