اعلان

حسين لبيب: مساندة رموز الزمالك وسام على صدري

حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : أحمد حسن

أكد حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، أنه يتطلع لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حال نجاحه في الانتخابات.

انتخابات الزمالك

وقال حسين لبيب : 'فرحتي بحضور رموز نادي الزمالك لدعم قائمتي (القائمة الموحدة) تفوق فرحتي إذا فزت في الانتخابات'.

وكذلك الحفاوة التى قابلنا بها أعضاء الزمالك والتفاف الجمهور حولى كلها مشاهد تعادل فوزي بالانتخابات، بجد يكفيني حب هؤلاء العظماء من الأعضاء والرموز والجماهير ، كل ما أتمناه أن احقق أحلامهم جميعا فى حالة النجاح انا وأفراد قائمتي .

وأضاف: 'نحن جميعا نرفع شعار (الزمالك أولا) وهذا الشعار يعني وحدة جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذي، لن يكون هناك إقصاء لأي شخص أو فردية في اتخاذ القرارات أو شللية داخل مجلس الإدارة'.

وتابع: 'نسعى لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك مؤخرا، سيكون من واجبنا تحسين العلاقات مع باقي الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة'.

وأردف: 'من غير المعقول أن يكون هناك إعلان واحد فقط على قميص الزمالك'

واستمر: 'تعودت كرياضي ألا أنظر إلى أحد وأن أركز فقط على نفسي، لذا نركز على طرح أفكارنا ونتحدث في الإعلام أو مع أعضاء الجمعية العمومية أو المشجعين ولا نهتم بما يقال عنا من المنافسين في الانتخابات'.

وقلل لبيب من أهمية الطعن في صحة أوراق ترشحه قائلا: 'لا أرى هذه الطعون'.

وأتم: 'كنت قائدا للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك وهذا يعني أنني تدرجت في الناشئين حتى وصلت للفريق الأول وقضيت معه عدة سنوات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً