اعلان

فيليب فالينتشيتش لـ«أهل مصر»: سلوفينيا تلعب بروح قتالية.. وعليهم الهدوء أمام البرتغال

فيليب فالينتشيتش
فيليب فالينتشيتش

يرى السلوفيني فيليب فالينتشيتش، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيا جرودزيادز البولندي، أن منتخب سلوفينيا ظهر بأسلوب مميز خلال مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وأنهى منتخب سلوفينيا مبارياته في دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بالتعادل السلبي أمام إنجلترا، ليصبح في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط.

وقال فالينتشيتش، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «كأس الأمم الأوروبية بها عدد لا بأس به من المفاجآت، ورأينا عدد من المباريات الجيدة والأهداف المميزة، وهناك منتخبات ليست كبيرة ظهرت بصورة مميزة، ورأينا سلوفاكيا وجورجيا، وكانت مفاجأة أيضًا خروج كرواتيا وصربيا المبكر».

فالينتشيتش: سلوفينيا ظهرت بشكل جيد في اليورو

وأضاف: «شاهدت مباريات منتخب سلوفينيا، وأجد أنه كفريق يعمل بشكل جيد لهذه المباراة، ويقومون بالأداء الدفاعي بأفضل صورة ممكنة، وأشيد بروحهم القتالية التي ظهرت عليهم في هذه البطولة».

وتابع، متحدثًا عن مباراة البرتغال وسلوفينيا: «لقد لعبوا مباراة ودية قبل اليورو، وفاز سلوفينيا 2-0 وقتها، لكن بالتأكيد هذه المباراة ستختلف تمامًا عن المباراة الودية».

وواصل: «سنجد ضغطًا كبيرًا من منتخب البرتغال على سلوفينيا في مباراة الغد، وبالتأكيد اللاعبون سيخوضون هذه المباراة بعقلية مختلفة تمامًا، وشخصيًا أتوقع مباراة مثيرة، مع وجود روح قتالية من جانب الفريقين».

فالينتشيتش: رونالدو لا يتوقف عن التسجيل رغم عمره

وعن اللاعبين الأكثر خطورة في البرتغال، قال: «أحذر سلوفينيا من خطورة بيرناردو سيلفا وبرونو فرنانديز، وبالتأكيد لن ننسى كريستيانو رونالدو الذي يسجل دائمًا رغم كبر سنه».

واسترسل: «أتمنى لـ سلوفينيا كل التوفيق أمام البرتغال، وأنتظر منهم الروح القتالية والرغبة في التسجيل والهدوء».

واختتم: «أعتقد أن لاعبي سلوفينيا سيحصلون على 5 دقائق فقط من المباراة، فآمل أن يتمكنوا من استغلالها من أجل تسجيل هدف أو اثنين».

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره ومنافسه سلوفينيا، غدًا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالأسماء.. الوزراء الجدد بتشكيل الحكومة 2024